Skip to content

توتال، تكسب ثقة العملاء في قطر

توتال للتسويق والخدمات تقدم أعلى مستويات الجودة في زيوت التشحيم الصناعية والخدمات المتميزة للمستهلكين في قطر. وهي تسعى جاهدة لتلبية الطلبات الحالية، و المستقبلية ومواصلة تقديم الأفضل. القيم الرئيسية لهذه العلامة التجارية هي الشراكات القوية ،الالتزام وتعزيز قيمة العرض للعملاء، وتكنولوجيا مواد التشحيم المبتكرة.

رفع الكفاءة من خلال الابتكار والتطوير

توتال التسويق والخدمات في قطر (Total M&S Qatar) ترعى احتياجات السيارات من المستهلكين في قطر، وتقدم قسط، يمكن الاعتماد عليه، ومواد التشحيم والخدمات المبتكرة التي تتراوح بين زيوت المحرك وناقل الحركة، الهيدروليكية، والمبرد، زيت الفرامل والشحوم وغيرها وهي أيضا تلبي احتياجات البناء الكبرى والعملاء في المجال الصناعي و المجال البحري في دولة قطر.

ويهدف توتال إلى ارتفاع معدلات الاستثمار في الابتكارات التكنولوجية لتحسين أداء المحرك من خلال البحث والتطوير. تزود العملاء بالزيوت و الشحوم ذات الأداء العالي، واستهلاك الوقود الفعالة من حيث التكلفة (في بعض الحالات تصل إلى خفض 3.3٪ في استهلاك الوقود بالمقارنة مع متطلبات ACEA)، وانخفاض انبعاثات الكربون وتعزيز المتانة. وقد أثبتت جودة منتجات توتال من خلال التجارب الميدانية المحلية مع منتجات ذات جودة عالية. وقد عرض هذا إمكانية تمديد فترات استعمال المسافات الكبيرة في كثير من الحالات (ما يصل إلى 30،000 KM مع بعض زيوت محركات الديزل الثقيلة).

 

 

جمعية مصنعي السيارات الأوروبية (ACEA) و المتمركزين في أوروبا والتي تتمثل في صناعة السيارات والشاحنات والحافلات.

 

سهولة الحصول على منتجاتنا

عملت توتال للتسويق والخدمات قطر إلى تطوير شراكات متماسكة مع ناصر بن خالد وأولاده الذين هم الوكلاء الحصريين لمرسيدس بنز، ميتسوبيشي، أودي وفولكس فاجن DOMASCO لهوندا وفولفو، الشركة الوطنية للسيارات مازدا في جميع أنحاء البلاد لضمان أن عملائهم يمكنهم  الوصول إلى منتجات توتال.

و اليوم، توتال لديها حصة في السوق تصل إلى 25٪ ، وأنشأت توتال  في المحطات لتغيير الزيت السريع وذلك لتسهيل الخدمات على العملاء.

 

تعزيز الوجود من خلال الشراكة

كفاءة منتجات وخدمات توتال تعتمد بشدة على البحث والتطوير، فضلا عن الشراكة مع عملائها. وهم يعملون بلا كلل مع المستهلكين للحد من انبعاثات الكربون، وانخفاض فاقد النفط وحماية البيئة.
وفي عام 2014، أطلقت توتال حملة توعية للسلامة على الطرق بالتعاون مع إدارة المرور قطر - التي استهدفت الأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 5-8 لتعليمهم اتباع قواعد المرور. والحملة مستمرة، واستهدفت أكثر من 14،000 طالب وطالبة.

كما يقدم Total M&S Qatar  لشركائها تدريب تقني متقدم  وANAC "تحليل ومقارنة" فريد من نوعه خدمة للتحليل النفط لعملائها. تستخدم توتال  نظام ANAC لرصد حالة النفط، والتي تقوم على التفسير العلمي للتحليل، ويساعد في الصيانة الوقائية والتصحيحية للمعدات الصناعية والسيارات.

منطقتنا المحلية مشاريع